خدمات شركة ارتو العقارية

ARTU REAL ESTATE SERVICES

الاستشارات العقارية

ستزودك ارتو العقارية بجميع البيانات والمعلومات لإيجاد العقار المناسب لك  وفق ما يلائم ميزانيتك . هذا ينطبق على جميع العقارات  سواء كنت تبحث عن العقار المناسب للسكن الدائم أو لقضاء العطلات  أما اذا كنت ممن يبحثون عن العقار الاستثماري تقدم لك ارتو المقترحات  في هذا المجال إذ تعتمد في ذلك على دراسة الجدوى الاقتصادية للمناطق الاستثمارية المهمة ذات العائد الاستثماري الكبير.

إدارة الأملاك العقارية

تدعوك  ARTU Real Estate  للاستفادة من خدماتها المشهود لها من قبل الزبائن حيث تشمل كافة مجالات إدارة العقار بشكل دائم  كمتابعة عقارك من خلال ترتيب الفواتير و أي مستحقات ثانوية وتذليل العقبات في الأمور الخدمية الأخرى ، وإيجاد المستأجر المناسب الذي يعود عليك بالربح الجيد أو بيع العقار ،كما نبقى على تواصل معك خاصة إذا كان العقار قيد الانجاز حيث نزودك بتقارير دورية عن مراحل تطور الإنجاز.

الجولات العقارية و الاستقبال

احد اهم وابرز ما يميز ارتو العقارية هي الاستقبال والجولات العقارية، حيث يعد تقديم الخدمة الشاملة لعملائنا وضمان راحتهم واستقبالهم من المطار ونقلهم الى الفندق بسيارات حديثة ومكيفة ومن ثم اصطحاب العملاء بجولة ميدانية على المشاريع هدفا أساسيا من أهداف  ارتو العقارية حيث سيطلع العميل على جميع تفاصيل المشروع  أو العقار المطلوب.

خدمات ما بعد البيع

تستمر ارتو بمتابعة عملائها حيث لا تتوقف خدماتها عند استلام الطابو ،بل تستمر إلى ما بعد الشراء.إذ ستوفر ارتو مرافق في كل ما يتعلق بأمور العقار حتى يصبح  جاهز للسكن من خلال القيام بترتيب الأمور الخدمية  من الماء و الكهرباء والانترنت  والحسابات البنكية وغيرها من المستلزمات الأخرى التي تضمن لعميلنا الراحة.

تاثيث العقار

بعد استلام عقارك تاخذك ARTU Real Estate بجولة على أكبر مجمعات ومعارض بيع الأثاث في اسطنبول او تركيا حيث تساعدك ارتو في اختيار الأثاث المناسب الذي يلائم ميزانيتك والحصول على اجود واجمل الاثاث بانسب الاسعار، اضافة

الجنسية التركية من خلال الاستثمار

آلية الحصول على الجنسية التركية
اعتبارا من تاريخ 19-9-2018
أصدرت الحكومة التركية قرار بمنح الجنسية
لكل اجنبي لكن بشروط.
١-تملك عقار بمبلغ ٢٥٠.٠٠٠$ او اكثر

2- الاستثمار أو وديعة في البنك بمبلغ ٥٠٠ ألف دولار.

ARTU Real Estate

رسالتنا

نسعى دائما على تقديم ما هو أفضل للعميل من المشاريع العقارية التي  تحقق آمال وتطلعات العميل وتوفير وسائل الراحة والأمان والاستقرار لكسب ثقتكم ودعمكم  وتواصلكم الدائم لدينا